محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة

جانب من الاحتفال

نهلة بري

شهد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الأحد، احتفالية توزيع المستلزمات المدرسية على الطلاب غير القادرين، والتي نظمها حزب حماة الوطن بحديقة الشيخ زايد، علاوة على القرعة العلنية على عدد ٦ رحلات عمرة مقدمة من الحزب للحاضرين.

وذلك بحضور اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، دكتور محمد شيحة الأمين العام لحزب حماة الوطن بالإسماعيلية، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، الدكتور إيهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة، مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب، وعدد كبير من مواطني الإسماعيلية.

وفي كلمته أكد "أكرم" على دعمه لكل المشاركات المجتمعية، المعنية بمساعدة المواطنين، خاصة محدودي الدخل، مؤكدا علي الدور الفاعل للأحزاب السياسية فى عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تحولت في عهده لمؤسسات وطنية همها الأول هو المواطن المصري.

وأشاد المحافظ بالدور الوطني للحزب في مساندة الجهود التنفيذية والحكومية، من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة التي تلبي مطالب المواطنين، باعتبار أن المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق مليء بكل الخير والنماء.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شيحة أمين الحزب بالمحافظة، أن تنظيم احتفالية توزيع المستلزمات المدرسية علي غير القادرين، وتقديم ٦ رحلات عمرة، بجانب المساعدات المالية، يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب حماة الوطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

229dbcdfa1.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق