سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟ - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟

المتهمون وبجوارهم صورة مفبركة لـ مؤمن زكريا

رمضان جمال

سحر مؤمن ذكريا .. حالة من الجدل والذعر، اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان «تُربي» اكتشاف أعمال سحر خاصة للاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر مؤمن ذكريا، في مقابر عائلة مجدي عبد الغني، بالبساتين، ما تسبب في تبادل الاتهامات بين العديد من أطراف الواقعة.

ولم تمضي سوى 24 ساعة، حتى نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، في كشف حقيقة مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من القنوات متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغني الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لـ اللاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

تربي وعائلته

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله، وشخصين آخرين، وسيدة، (تم ضبطهم عدا نجله)، وأضاف بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن الطلاسم بزعم تحقيق الارباح

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن المتهمين قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغنى، لإلصاق الواقعة به «لكونهما شخصيات رياضية مشهورة»، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاً
بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»

أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

«فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا

b214e43364.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق