موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل قيامة عثمان.. ينتظر محبو الدراما التركية، موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس أو «المؤسس عثمان»، وذلك بعد تحقيقه حقق نجاحًا كبيرًا على مدار أجزائه الماضية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

وأعلنت الصفحات المروجة لمسلسل «قيامة عثمان» أنه تم بث الإعلان الترويجي للموسم الجديد، على أن يكون بداية حلقات الموسم السادس من «قيامة عثمان» يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

مسلسل المؤسس عثمان

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

سيتم عرض الحلقات كل يوم أربعاء على مجموعة من القنوات الفضائية التي تبث المسلسل، وتُعتبر قناة ATV التركية الناقل الرسمي للمسلسل، بالإضافة إلى بعض القنوات العربية مثل قناة الفجر الجزائرية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

موعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

ستُذاع حلقات مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس باللغة التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على قناة ATV التركية.

مسلسل المؤسس عثمان

إما عن الحلقات المترجمة ستعرض في اليوم التالي، أي يوم الخميس، على القنوات العربية، وكذلك على بعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل المؤسس عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس حول محاولات عثمان الحثيثة للسيطرة على مدينة بورصة، وذلك بعد نجاحه في الاستيلاء على قلعة ميكجة مع نهاية الموسم الخامس، تعتبر بورصة بمثابة المفتاح الأساسي لتحقيق حلم عثمان في بناء الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان

كما يتناول المسلسل أيضًا صراع عثمان مع منافسيه الأتراك، والذين يبذلون قصارى جهدهم للإيقاع به، وإيقافه عن تحقيق حلمه، وسيبرز دور بعض الشخصيات في مساندة ودعم عثمان، منهم بالا خاتون، وأورهان.

مسلسل المؤسس عثمان

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم الفنان بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، وعدد آخر من النجوم.

اقرأ أيضاً
موسم جديد «طلقة».. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

تفاصيل الحلقة 107 لمسلسل المؤسس عثمان بعد تصدرها تريند «جوجل».. رابط

تعرف على قنوات بث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 117

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق