السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التهم حريق مروع منزل مكون من خمسة طوابق بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية بجوار المستشفى العام، وعلى الفور تم الدفع بخمس سيارات إطفاء لموقع الحادث للسيطرة على الحريق.

وكان قد تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، إخطار يفيد بنشوب حريق مروع بإحدى المنازل في مدينة أشمون وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث، وتمكنت من السيطره على الحريق الذي خلف اثنين من المصابين بحالات اختناق وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعايه الطبيه اللازمه والاطمئنان على حالتهم الصحية.

الحريق نشب بعقار مكون من خمس طوابق به نشاط تجاري ودور واحد مأهول بالسكان.

وأكد مصدر مطلع، ان الحريق مكون من خمس طوابق وبه نشاط تجاري محل ومخزن اداوت منزلية، ودور وحيد مأهول بالسكان وتمت السيطره على الحريق من قبل قوات الحمايه المدنيه التي تقوم الان بعملية التبريد لمنع انتقال الحريق إلى مكان آخر. 
 

وعلي الفور انتقل فريق من مجلس مدينة أشمون وقوه من مركز شرطة أشمون، وفريق من الإسعاف والحمايه المدنيه لمتابعة الحادث والوقوف على آخر الأحداث،وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، لمعرفة اسباب الحريق ورصد التلفيات التي نتجت عن الحادث.

وأكد احد شهود العيان  ان الحريق استمر لمدة ساعه كامله واشتد ليغطي سماء المدينة بالدخان مما آثار فزع ورعب الأهالي الذين تجمعوا بدورهم امام العقار لمساعدة قوات الحماية المدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق