محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية

جانب من الجولة التفقدية

مصطفى دياب

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، وحدة الرعاية الصحية بقرية الحيز إحدى القرى النائية بالمركز، التي تبعد أكثر من ٤٠٠ كم عن المدينة، وتعد أحد اخر النقاط الحدودية بالجنوب الغربي للمحافظة، من أجل الوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسبل تعزيزها وتحسينها.

وتابع المحافظ الأقسام المختلفة بالوحدة الصحية وأبرز المعوقات التي تواجههم والتي تتضمن وجود صعوبة في شبكة الهاتف المحمول والحاجة لدعمها بوسائل تقوية وعدم انتظام التيار الكهربائي.

بينما إطمئن المهندس عادل النجار من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدلية التابعة للوحدة الصحية، وتوافر ألبان الأطفال موجهًا مديرية الشئون الصحية بضرورة دعم الوحدة الصحية بكافة احتياجاتها للتيسير على المواطنين.

كما تفقد المحافظ الوحدة الكهربائية بقرية الحيز، والتي تقوم بتوليد الكهرباء للمنازل والمنشأت بالمركز، مؤكدًا للمواطنين على بحث الآليات اللازمة لضمان استمرارية تشغيل الوحدة الكهربائية وتقليص فترات انقطاعات الكهرباء لحين تنفيذ الحلول الجذرية لذلك.

والتقى المحافظ بعدد من مواطني قرية الحيز للاطلاع على مشكلاتهم وأبرز المعوقات التي تواجههم، مؤكدًا لهم على تعزيز وتحسين الخدمات المقدمة لأهالي القرية.

كما شهدت جولة محافظ الجيزة تفقد مبني ديوان عام مركز الواحات البحرية لمتابعة انتظام العمل وتواجد الموظفين واستقبال المواطنين لإنهاء معاملاتهم، حيث تفقد إدارات الاستحقاقات والتعديات والتراخيص والأملاك وشئون العاملين.

c6985921bc.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق