حكايات صلاح التيجاني مع التحرش.. بلاغات قيد التحقيق - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حكايات صلاح التيجاني مع التحرش.. بلاغات قيد التحقيق

صلاح التيجاني

يوسف وليد

تباشر جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها مع شخص ادعى أنه ـ شيخ الطريقة التيجانية الصوفية بمصر ـ على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في البلاغ المُقدم ضده من سيدة قالت إنه أرسل لها صورا خادشة للحياء متهمة أياه بالتحرش.

الداخلية تكشف ملابسات الواقعة

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بشأن قيام إحدى السيدات باتهام شخص يدعي أنه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية بمصر، بالتحرش بها وإرساله لها صورًا خادشة للحياء، أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن.

وذكرت الوزراة في بيانها، أنه بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد الفتاة المشار إليها ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته، وتبين أن المذكور غير منتمي للطريقة التيجانية وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة التيجانية بمصر.

صلاح التيجاني

محضر واتهامات متبادلة

وعن الاتهامات التي وُجهت إليه من قبل الفتاة والتى تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، قال صلاح التيجاني: إنه قام باتخاذ إجراءات قانونية وحرر محضرًا بتهمة التشهير والسب والقذف خلال مؤتمر صحفي لكشف حقيقة الأمر متمسكًا بنقد والدة الفتاة «خديجة» لها على الادعاء «كل اللي قالته والدتها يكفي وأن الفتاة تعاني نفسيًا وأنا كنت بعاملها زي بنتي.. وهي بتعاملني زي والدها».

صلاح التيجاني

وتصدر اسم صلاح التيجاني، محركات البحث على جوجل و الأعلى تداولاً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تداول منشورات تفيد أن إحدى الفتايات اتهمته بالتحرش بها على ماسنجر بأن أرسل لها صورا مخلة.

اقرأ أيضاً
أتى بفعل غير أخلاقي.. القبض على سائق تعدى على سيدة في المعادي

"ماتوا في حضن بعض".. مصرع شقيقين أسفل عجلات قطار في المنيا

89a55a5547.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق