أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة) - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الموزع الموسيقي توما، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية.

وشارك توما، صورة تجمعه بـشيرين عبد الوهاب عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «تسجيل أخر أغنية في الألبوم، شيرين عبد الوهاب 2024»، الأمر الذي شعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور لظهورها الأخير.

شيرين عبد الوهاب

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وفي الساعات الماضية، أثارت شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

اقرأ أيضاً
ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»

«محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة

لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق