دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا

مدرب دينامو زغرب

أعلن مسؤولو فريق "دينامو زغرب" الكرواتي إقالة مدربه البوسني سيرجي ياكيروفيتش، بعد يومين على خسارته 9-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، حسبما ذكر اليوم الخميس موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

وتابع أن مساعد المدرب المقال، ساندرو بيركوفيتش، سيكون مسؤولاً عن الفريق الأول لحين اتخاذ قرار بشأن تعيين مدرب جديد أم لا.

ونقل "فوت ميركاتو" عن بيان النادي: "نشكر سيرجي ياكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية. وهنا ندعو وسائل الإعلام والجمهور إلى إظهار التفاهم تجاه سيرجي ياكيروفيتش وأسرته وعدم تفاقم الوضع".

وتعد هذه الهزيمة في ألمانيا هي الأسوأ للنادي إطلاقاً، كما أنها المرة الأولى التي يتلقى فيها فريق 9 أهداف بتاريخ المسابقة.

وتولى ياكيروفيتش (47 عاماً) تدريب دينامو زغرب صيف 2023، وقاده إلى إحراز الدوري والكأس في كرواتيا بموسمه الأول.

كذلك قاد الفريق خلال فوزه بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين على كاراباخ بطل أذربيجان، ليتأهل إلى مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، قبل هزيمته أمام بايرن.

كما فاز دينامو بأول 4 مباريات في الدوري الكرواتي بموسم 2024-2025، لكنه تراجع إلى المركز الثالث في الترتيب، بعد تعادله مع مضيفه رييكا وخسارته على أرضه أمام هايدوك سبليت في 19 سبتمبر.

b3da26aea3.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق