محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمنقباد - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمنقباد

تكريم

لولا عطا

شهد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية بقرية منقباد.

شهد الحفل تكريم 134 طالبًا وطالبة، بالإضافة إلى 7 معيدين من أبناء القرية. كما تم تكريم أسرة اللاعب الراحل مروان سعد مكادي، تقديراً لإنجازاته الرياضية.

حيث بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم إنشاد ديني للشيخ شريف محمود المنقبادي تلاها كلمات الترحيب بالحضور.

ونقل محافظ أسيوط ـ خلال كلمته ـ تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يولي اهتماماً ببناء الإنسان وتكوينه وإعداده ليكون قادراً على مواجهة التحديات وتخطي الصعاب وهو ما يساهم في تحقيق خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 مقدماً التهنئة للمتفوقين وأوائل الشهادات الدراسية للمراحل التعليمية المختلفة فضلاً عن التحية والتقدير لأولياء الأمور من الآباء والأمهات على اهتمامهم بأبنائهم ومثابرتهم للوصول إلى التفوق والحصول على المراكز الأولى متمنياً الاستمرار في هذا التفوق ليكونوا أوائل الجمهورية مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم الخدمات المختلفة وتطوير القطاعات الخدمية بقرية منقباد وغيرها بمركز أسيوط.

وسلم أبو النصر الدروع وشهادات التقدير للأوائل الحاصلين على المراكز الأولى بمختلف المراحل الدراسية الإعدادية والثانوية الفنية والعامة) على مستوى قرية منقباد حيث يتم تكريم حوالي 134 طالب وطالبة من المرحلتين الإعدادية والثانوية تقديراً لهم ولتفوقهم الدراسي كما كرم محافظ أسيوط 7 معيدين من القرية تم تعيينهم في مختلف الكليات بجامعتي أسيوط والأزهر وتم تسليم درع لأسرة اللاعب الراحل مروان سعد مكادي بطل الجمهورية في الجمباز ـ ابن منقباد ـ الذي وافته المنية بعد تعرضه لحادث سيارة بأسيوط برفقة أسرته.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة مركز شباب منقباد درع تذكاري للوزير المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ومركز أسيوط لجهودهم ولما قدماه خلال الفترة الماضية واهتمامهم بتذليل العقبات على كافة الأصعدة والقطاعات.

5006d1c89d.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق