مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة النصر والاهلي، اليوم الجمعة، الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «الأول بارك»، والذي يحتضن صدام النصر ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

وسقط فريق النصر في فخ التعادل خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، أمام ضيفه الرائد بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق الفوز بالجولة الثانية أمام مضيفه الفيحاء برباعية مقابل هدف.

بينما يمتلك فريق الأهلي قبل تلك المواجهة النارية 3 نقاط، حيث نجح الراقي في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على حساب العروبة بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الثانية على يد الفتح بهدف نظيف.

بث مباشر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة النصر ضد الأهلي، اليوم الجمعة، الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق