تكريم المتفوقين علميًا في مركز شباب كفر مويس .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظات

بحضور قيادات رياضية بالقليوبية..

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 03:26 م

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد مركز شباب كفر مويس بالقليوبية، فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علميًا، بحضور اللواء مجدي سيف عضو مجلس النواب، والدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية. 

حضر الفعالية أيضًا الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، وأحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، وإيهاب فرج رئيس مجلس الإدارة، وعدد من الشخصيات العامة. بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها كلمات ترحيبية بالحضور وكلمة من الدكتور وليد الفرماوي. شمل الحفل تكريم عدد من الشخصيات العامة بالقرية، وتكريم المتفوقين علميًا من مختلف المراحل الدراسية، واختتم بتصوير تذكاري مع الطلاب وأولياء الأمور. 

أكد اللواء مجدي سيف في كلمته على أهمية العلم في بناء المجتمعات وقدم وعدًا بإكمال جهود تطوير ملعب رياضي في القرية بعد غيابه لأكثر من 50 عامًا، ضمن خطة عام 2024-2025. 

من جانبه، أوضح الدكتور وليد الفرماوي أن مبادرة تكريم المتفوقين تأتي في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وأكد على أهمية تنويع الأنشطة المقدمة في مراكز الشباب لتشمل المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية، بجانب الأنشطة الرياضية. كما تم تكريم عدد من الشخصيات المتميزة في القرية تقديرًا لدورهم الكبير في دعم التعليم وخدمة المجتمع.

1
1
2
2
3
3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق