نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يرغب العديد من الطلاب في معرفة موعد نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024، وذلك بالنسبة للطلاب الذين أدوا الاختبارات للقبول في كليات «الهندسة، التجارة، الحقوق، الزراعة».

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024

وخلال الأيام القليلة المُقبلة من المنتظر أن يتمّ الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالكليات الأربعة السابقة بعد الانتهاء من الاختبارات الخاصة بكل كلية.

الموقع الرسمي للنتيجة

ويُمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024، الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات عبر الرابط التالي: https://scu.eg/news/commerce-competition-2024/.

ووفقًا لما حدد المجلس الأعلى للجامعات لا يجوز الدفع فى أحد المسابقات «هندسة، تجارة، حقوق، زراعة» وتحويل الطالب إلى مسابقة أخرى.

- لابد من التأكّد جيدًا من نوع المسابقة قبل دفع المقابل المادي حيث أنه لايمكن استرداد المبالغ المدفوعة.

- يجب التأكّد من الكلية التي سيؤدي بها الطالب الإمتحان أنّها صحيحة قبل الدفع لأنه لا يمكن تحويل الطالب من كلية إلى كلية أخرى ولا يمكن أيضًا استرداد المبالغ المدفوعة.

- لا يجوز الدفع في أحد الامتحانات «المعاهد الفنية، الدبلومات الفنية» وتحويل الطالب إلى امتحان آخر (المعاهد الفنية - الدبلومات الفنية) لابد من التأكّد جيدًا من نوع الامتحان قبل دفع المقابل المادي ،إذ أنَّه لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق