أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

أطلقت حياة كريمة مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة؛ لتوفير تلك السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة للمواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة 

وشهد اليوم الأول من المبادرة إقبالا كثيفا من المواطنين على المنافذ بيع اللحوم والدواجن التابعة لحياة كريمة، حيث أكدوا أهمية تلك المبادرات التي تساعد المواطنين على عيش حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية.

c34d3f60ed.jpg

منافذ مبادرة حياة كريمة

وتنتشر اللحوم في منافذ البيع على مستوى الجمهورية بأسعار 310 جنيهات للحوم البلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة، إذ توجد في العديد من الأماكن والنقاط في محافظة القاهرة، والتي نستعرضها خلال السطور التالية: 

- منطقة الساحل في 18 شارع خديجة

- الزاوية الحمراء 

- مدينة السلام 

- المرج - موقف المرج 

- ميدان الخلفاوي. 

وتأتي هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار جهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم بجودة عالية لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

ويسعى القائمون على المبادرة إلى زيادة عدد المنافذ على مستوى الجمهورية ليصل الدعم والتنمية للأكثرعدد من المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة. 

1bd1470021.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق