تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

كشفت محافظة الجيزة، عن إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن ملتقى توظيفي في مقر الجهاز، لإتاحة فرص عمل للشباب، للحد من البطالة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، بحضور مسؤول الموارد البشرية، يوم الثلاثاء المقبل، بدءا من الساعة 10 صباحا حتى الثانية ظهرا.

نوعية الوظائف المطلوبة بـ«رعاية وتشغيل الشباب»

وأعلنت محافظة الجيزة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن نوعية الوظائف المطلوبة في إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالملتقى التوظيفي في مقر الجهاز، كالتالي: «مدير كافيه - مساعد مدير - مشرف فريق - مدير مطعم ومساعد مدير - مشرف مطعم - عضو فريق مطعم - كول سنتر- باريستا خريجين أو طلبة ومضيف «ويتر» خريجين أو طلبة».

الشروط والمميزات

- السن: من 18 إلى 35 عاما.

- موقف محدد من التجنيد، أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

- مرتبات مجزية

- حوافز ومكافآت شهرية

- بدل وجبة

- تأمين اجتماعي وطبي

طرق تقديم الطلبات للراغبين بوظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

وطالبت محافظة الجيزة، الراغبين في التقديم للتعيين للوظائف المطلوبة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، التي أعلنها الجهاز، بالحضور شخصيا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، في 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني، يوميا من الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحا، حتى الثانية ظهرا.

وحددت المحافظة، طرق تواصل المتقدمين للوظائف المطلوبة بشركة «هالك» للأمن والحراسة، من خلال أرقام التليفونات التالية: «35711198 - 35730825».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق