برج الدلو.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: علاقة سابقة تسبب لك مشكلات - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يتميز مواليد برج الدلو بالقدرة على تحليل وفهم الآخرين ويستخدم هذه القدرة لفهم أصدقائه بعمق ومعرفة ما يحتاجون إليه، ويسعى دائما لتقديم الدعم العاطفي والنفسي، ويشعر مواليد برج الدلو بحماية قوية تجاه أحبائهم، وهم على استعداد للقتال من أجلهم، ولا يترددون في مواجهة من يحاول إيذاءهم، فهم يعتبرون أنفسهم حماة لهم ويشعرون بالمسؤولية تجاههم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة سعاد حسني، والفنان محمود حميدة، وليلى مراد، والفنانة شادية، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو السبت 28-9-2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

الأمور تسير بشكل جيد في هذه الفترة يا برج الدلو، فلا تفسد الوضع ودع التوتر والعصبية وابدأ في تنفيذ خططك التي تضمن لك النجاح الذى ترجوه، كما أن علاقتك برئيسك على ما يرام، فلا تفسدها بأخطاء من الممكن تجاوزها بسهولة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تخبرك الأفلاك يا برج الدلو أن العلاقة السابقة قد تكون سببًا في حدوث مشكلات، فتعامل مع هذا الأمر بنضج ولا تتعمق في الماضي وتجنب التدخل في المساحة الشخصية للحبيب، حيث تشهد بعض العلاقات تحولات مفاجئة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

كن حذرا يا برج الدلو أثناء مشاركتك في الرياضات الخطرة والأنشطة تحت الماء، ويجب على النساء الحوامل تجنب الرياضات الخطرة اليوم.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تنصح الأفلاك رواد الأعمال من برج الدلو الحفاظ على علاقة متناغمة مع شركائهم وعدم التسرع في اتخاذ القرارات التجارية، والتفكير بعمق قبل اتخاذ القرارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق