برج الحوت.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: خطط لعشاء رومانسي - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يتميز مواليد برج الحوت بناء العلاقات العميقة والمبنية على الثقة والاحترام المتبادل، لذا لا يكونون الكثير من الصداقات بسهولة ويكون أصدقاؤهم غالبا من الأشخاص المقربين الذين يعرفونهم منذ مدة طويلة، كما أنهم يقدرون الصدق والوضوح والصراحة في علاقاتهم، ويكرهون الكذب والغش.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا والفنانة دينا الشربيني، والموسيقار سيد درويش والفنانة يسرا، والمطرب حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت السبت 28-9-2024 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد المهني

ينصح علماء الفلك برج الحوت أن يسعى للتفوق في حياته المهنية، ويكون حذرا أثناء التعبير عن الأفكار في العمل حيث قد تكون هناك معارضة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي ينصح علماء الفلك أن يفكر في عشاء رومانسي ومفاجأة الحبيب بهدية، ولا تدع الأمور تخرج عن السيطرة لذا بادر بحلها وتجنب تدخل طرف ثالث في الحياة العاطفية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

وعلى الصعيد الصحي ينصح علماء الفلك برج الحوت بأن يحافظ على صحته باتباع نظام غذائي غني بالبروتينات والفيتامينات، والالتزام بنظام رياضي خفيف.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يواجه رجال الأعمال من برج الحوت بعض العقبات ولكن ستتحسن الأمور سريعًا، ويكن التخطيط لقضاء إجازة رومانسية في نهاية هذا الأسبوع، والاهتمام بالنفقات أثناء تجديد المنزل أو شراء الأثاث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق