برج الجدي.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: فرصة للإقلاع عن التدخين - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يتميز برج الجدي بعواطفه العميقة والقوية، والشغف في العلاقات والأحاسيس القوية تجاه أصدقائهم، ويأخذون الصداقات بجدية بالغة ويعتبرونها روابط عميقة تتجاوز العلاقات السطحية، وبرج الجدي لا يثق بسهولة فى الآخرين وعندما يثق في صديق ما يفتح له قلبه ويشاركه بأعمق أسراره، وإذا خان أحدهم ثقته يجد صعوبة بالغة في مسامحته والرجوع مجددا.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والمطربة أنغام، والنجم محمود المليجي وحسن الرداد، وإسحاق نيوتن، عالم الفيزياء الشهير، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي السبت 28-9-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

تخبرك الأفلاك يا برج الجدي أن النجاح المهني سيكون حليفك اليوم، وعليك القيام بأدوار جديدة لإثبات قدراتك، وتكوين علاقات تساعدك على النجاح، كما أن بعض مواليد برج الجدي يحصلون على وظائف خارج البلاد.

حظك اليوم برج الجدي اليوم على الصعيد العاطفي

سيلتقي العزاب من مواليد برج الجدي، بشخص مميز، وسيشهد المنخرطون في علاقات لحظات خاصة، لذا ينصح بالرومانسية والتخطيط لتناول العشاء، وقضاء عطلة نهاية الأسبوع فى مكان جديد.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

اعتن بصحتك وكن نشيطًا واتبع نظاما غذائيا متوازنا غنيا بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات، كما أن اليوم مناسب أيضا للإقلاع عن التدخين.

برج الجدي وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

مواليد برج الجدي الذين يعملون بالتجارة سيكون لديهم أفكار جديدة يطلقونها دون خوف، ولن يكون هناك نقص في الأموال، حيث سيقدم العملاء والشركاء المساعدة المالية، وسوف تكون الثروة موجودة من مصادر مختلفة وقد تشتري عقارا أو مركبة جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق