حقيقة إصابة حسن نصر الله بغارة جوية إسرائيلية ومقتل حارسه - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق «إكس»، خبر عن إصابة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارة جوية إسرائيلية، استهدفته هو وحارسه الشخصي أبو الفضل عمار، فما حقيقة الأنباء المتداولة؟

بعض الحسابات الإخبارية عبر منصة «إكس»، نقلت خبر تعرض حسن نصر الله لإصابة خطيرة وقتل حارسه الشخصي نقلًا عن شبكة «NBC NEWS» الأمريكية.

حقيقة إصابة حسن نصر الله؟

حاولت «الوطن»، البحث عن حقيقة إصابة الأمين العام لحزب الله، وبحثت في موقع «NBC NEWS» الأمريكي، ولم تجد أي خبر عن حسن نصر الله خلال الساعات الماضية، كما لم تتحدث الشبكة الأمريكية أيضًا عن مقتل حارسه، ولم تذكر «نصر الله» نهائيًا.

كما بحثت «الوطن» أيضًا عن أي أنباء رسمية عن إصابة حسن نصر الله، ولم تجد أي أخبار له خلال الـ24 ساعة الماضية.

آخر ظهور لـ«نصر الله»

وكان آخر ظهور لحسن نصر في خطاب متلفز يوم 19 سبتمبر الجاري، بعد عملية الانفجارات الكبرى الذي استهدفت أجهزة الاتصالات اللاسلكية «بيجرز» التابعة لحزب الله اللبناني، وأدت إلى مقتل 70 شخصًا وإصابة نحو 4000 معظمهم من عناصر حزب الله.

وقال «نصر الله»:«ما حدث اليومين الماضيين إعلان حرب، لا شك أننا تعرضنا لضربة كبيرة وقاسية أمنيًا وإنسانيًا»، واتهم أيضًا إسرائيل بأنها حاولت قتل 4000 شخص خلال دقيقتين فقط، وأعلن أن حزب الله سيرد على الهجمات الإسرائيلية.

وأضاف: «‏‫ما قامت به إسرائيل مجزرة يستحق الرد، ولن يستطيع نتنياهو وجالانت إعادة سكان الشمال».

حزب الله يعلن مقتل مسؤول القوة الجوية محمد سرور

وكان حزب الله اللبناني، أعلن مقتل مسؤول القوة الجوية محمد حسين سرور بغارة جوية استهدفته، وذلك بعد ساعات من إعلان الجيش الإسرائيلي تنفيذ عملية دقيقة استهدفته.

وقال حزب الله اللبناني: «ننعى محمد حسين سرور من بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق