مطار القاهرة الدولي يستقبل اليوم 540 رحلة جوية تقل77 ألف مسافر - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

استقبل مطار القاهرة الدولي، 540 رحلة جوية تقل على متنها 77 ألف مسافر من جنسيات مختلفة، قادمين ومغادرين من وإلى عدة وجهات دولية وداخلية، بالتعاون مع كل الجهات العاملة بقطاع الطيران المدني في مطار القاهرة الدولي، للتيسير على رواد مطار القاهرة الدولي.

59f94ebe69.jpg

مطار القاهرة الدولي يستقبل 77 ألف مسافر

ويستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم 256 رحلة جوية، تقل على متنها 37 ألف مسافر، فيما يغادر مطار القاهرة الدولي اليوم 375 رحلة جوية، تقل على متنها 40 ألف مسافر.

045f2ed64d.jpg

وتنسق الجهات المعنية بقطاع الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي، والجهات المعاونة، كالحجر الصحي والحجر البيطري والزراعي، والجمارك وغيرها من الجهات المعاونة لضبط حركة للسفر والوصول.

f4a1c63340.jpg

تنسيق مستمر بين قيادات المطار

وتنسق قيادات الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بقيادة المهندس يحيى زكريا، مع العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المهندس مجدى إسحاق، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن فوزي عبدالمنعم عرب، للتيسير على المواطنين من المسافرين والسائحين والوافدين إلى الدولة المصرية، لضمان راحة وسلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، بجميع صالات الوصول والسفر بمباني الركاب الثلاثة تنفيذا لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

97e813028e.jpg

صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي

كان الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني تفقد صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم؛ للوقوف على آخر مستجدات أعمال التطوير بمبنى الركاب رقم 1، وتفقد صالات السفر والوصول بمباني الركاب للتأكد من استعدادات صالات السفر والوصول لاستقبال المسافرين والسائحين والوافدين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم للتيسير عليهم، مشددا على ضرورة الالتزام بتقديم أفضل خدمة متميزة لضيوف مصر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق