5 معلومات عن الفنان إيساف بعد وفاة شقيقه أثناء قيادته سيارته - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يعيش الفنان إيساف حالة حزن شديدة، بعد وفاة شقيقه «نمازي»، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، نتيجة تعرضه إلى جلطة بالقلب أثناء قيادته سيارته، وكان قريبا من «إيساف» في أمور كثيرة، بحكم عمله موسيقارًا، وقدم نجوم الفن التعازي كما انهالت الدعوات من الجماهير بالرحمة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن المطرب إيساف

ولد إيساف عام 1977 ويبلغ 47 عاما.

تعود أصول إيساف إلى محافظة الشرقية.

يمتلك موهبة الغناء وهو في سن صغيرة، واكتشف جاره موهبته، ليشجعه على خوض المجال، وبالفعل استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا منذ ظهوره، إذ أصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة، ويحفظ الجمهور أغانيه، ويسجل أجزاء منها عبر فيديوهات قصيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك إيساف في برنامج المواهب ستار ميكر، واستطاع الفوز باللقب، إذ قدم أغنية «زي غيرها»، التي لاقت نجاحا كبيرا.

شارك لأول مرة في بطولة عمل سينمائي، في فيلم «الحكاية فيها منة»، مع الفنانة بشرى، والفنان القدير لطفي لبيب، والفنانة عايدة رياض، وبعد نجاحه كرر التجربة عدة مرات.

الفنان إيساف ينعى شقيقه

نعى الفنان إيساف شقيقه «نمازي»، في منشور له عبر حسابه الرسمي، معلقا: «توفي إلى رحمة الله أخويا حبيبي نمازي، الجنازة اليوم الأربعاء، بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت ميدان حدائق القبة، برجاء الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

سبب وفاة شقيق الفنان إيساف

وكان «محمد» ابن خالة الفنان الفنان إيساف، أوضح سبب وفاة «نمازي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إذ حدثت الوفاة فجأة نتيجة تعرضه لجلطة في القلب، خلال قيادته لسيارته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق