كواليس اللحظات الأخيرة في حياة شقيق الفنان إيساف.. ما سبب وفاته؟ - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

حزن كبير سيطر على الوسط الفني، بعد وفاة شقيق الفنان إيساف، الذي كان يعمل موسيقارًا، ورحل عن عالمنا صباح اليوم، ويتساءل الجمهور عن سبب وفاة نمازي جبل شقيق الفنان إيساف.

أوضح «محمد» ابن خالة الفنان الفنان إيساف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» كواليس اللحظات الأخيرة لـ«نمازي» شقيق إيساف، مؤكدا أنه لم يكن يعاني من أي أمراض خطيرة أو مزمنة، وحدثت الوفاة بشكل غير متوقع، ففي أثناء قيادته لسيارته، تعرض لجلطة بالقلب بشكل مفاجئ، ليموت في الحال.

عزاء شقيق الفنان إيساف

وأعلنت «ميساء» زوجة «نمازي»، دفن زوجها في مقابر الأسرة بمجرد الانتهاء من الإجراءات، وسوف يقام العزاء غدا الأربعاء بعد صلاة المغرب من مسجد حسان بن ثابت بحدائق القبة، وطالبت المحبين والمتابعين بالدعاء له بالرحمة وللأسرة بالصبر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعي الفنان إيساف في منشور له عبر حسابه الرسمي، قائلًا: «توفي إلى رحمة الله أخويا حبيبي نمازي، الحزن غدا الأربعاء، بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت ميدان حدائق القبة، كرسي الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

انهالت الدعوات على منشور الفنان إيساف، بالدعاء إلى شقيقه بالرحمة والمغفرة، داعيين المولى عز وجل أن يصبره، بعد فقدانه جزءًا من روحه، التي أصبحت غائبة عن عالمنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق