عضو بـ«النواب»: مصر قادرة على حماية أمنها القومي.. ونقف صفا خلف القيادة السياسية - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي، والجميع يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية لدعم أي قرارات لحماية الأمن القومي المصري، وعدم المساس بالسيادة المصرية تحت أي مسمى، وأن الأمن المصري خط أحمر.

إرساء السلام في المنطقة

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية حريصة على إرساء السلام في المنطقة، وسبق وأعلنت على لسان القيادة السياسية أن الحلول العسكرية لم ولن تؤدي لهدوء المنطقة، بل سينتج عنها تأجيج المنطقة ودخولها في صراعات مستمرة، ومن ثم لا بد من الجلوس على مائدة المفاوضات للوصول لحلول عاجلة وسريعة لحماية المنطقة بالكامل من الانجراف في الصراع.

وأشار إلى أن مصر موقفها ثابت حال القضايا الخارجية، وفي القلب منها القضية الفلسطينية، حيث تتبنى مصر قيادة وشعبا القضية الفلسطينية على مر التاريخ، ولم لن تسمح بتصفية القضية تحت أي مسمى، وفى نفس الوقت لابد من حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة، وأنه لا سلام في المنطقة دون وقف الحرب الغاشمة التي تشنها إسرائيل في قطاع غزة، وحل الأزمة اللبنانية أيضا.

الأمن القومي المصري

وأكد أن المصريين جميعهم يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية لحماية امنها القومي وعدم المساس بالسيادة المصرية، خاصة وأن سياسة الدولة المصرية الخارجية قائمة على احترام سيادة الدول، وفي نفس الوقت إرساء السلام في المنطقة بالكامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق