وصول آلاف السياح إلى الغردقة ومرسى علم في آخر أيام الصيف - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

تستقبل فنادق الغردقة ومرسى علم اليوم السبت آلاف السياح الأجانب القادمين من مطارات أوروبا على متن أكثر من 100 رحلة طيران سياحية، تحمل آلاف السياح من 32 جنسية أجنبية مختلفة، في أواخر أيام فصل الصيف. يأتي ذلك وسط إجراءات وقائية وأمنية وتنظيمية مشددة لضمان سلامة الزوار وتسهيل حركتهم.

وصول آلاف السياح 

كشف علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، عن استعدادات فنادق الغردقة ومرسى علم لاستقبال آلاف السياح الأجانب اليوم السبت عبر أكثر من 100 رحلة طيران قادمة من مطارات أوروبا. وأوضح أن هذه الرحلات، التي تشمل جنسيات مختلفة من 32 دولة، تمثل أعلى معدل رحلات طيران خلال الأسبوع الجاري وفقًا لجدول تشغيل الرحلات المعلن في المطارات.

9540e2d2b8.jpg

ارتفاع حركة الإشغالات

وأشار خالد الصغير، الخبير السياحي بفنادق الغردقة، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى ارتفاع نسبة الإشغالات السياحية الخارجية، تزامنًا مع زيادة معدلات وصول الطيران من أوروبا. وأضاف أن نسبة الإشغال اقتربت من 100% من الطاقة الاستيعابية للفنادق، مما يعكس نشاطًا كبيرًا في الحركة السياحية.

f0dc57325d.jpg

موسم سياحي ناجح 

وأكد «الصغير» أن موسم الصيف كان ناجحًا للغاية، حيث استقبلت فنادق الغردقة سياحًا من 32 جنسية مختلفة. كما توقع أن يكون الموسم السياحي الشتوي مرتفعًا، تزامنًا مع زيادة حجوزات السياح من مختلف أنحاء العالم، ما يعزز الآمال في استمرار النجاح السياحي خلال الأشهر المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق