تلاميذ نمساويون يحققون حلم حارس المدرسة في يوم ميلاده.. «أهدوه سيارة» - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

حارس بسيط بإحدى المدارس، أقصى أحلامه أن يعود آخر الشهر بمرتب يعينه على قضاء التزاماته، حتى سرح بخياله بعيدًا، وحلم بشراء سيارة فخمة، وحقق حلمه تلاميذ مدرسة ثانوية في ولاية فرجينا بأمريكا، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل. 

يوم عيد ميلاد الحارس فرانسيس أبراكو، أهداه تلاميذ مدرسة جيمس ماديسون الثانوية في مدينة فيينا عاصمة النمسا، سيارة جيب رانجلر التي كان يحلم بها، وجمع مجموعة الطلاب التبرعات على مدى أشهر مستخدمين أحد المواقع الالكترونية، وانتهى بهم الأمر إلى تجاوز التوقعات بعد جمع أكثر من 20 ألف دولار، ما جعل عامل النظافة يسقط على الأرض في حالة من الصدمة.

تصريحات حارس المدرسة

وقال الحارس لقناة «فوكس 5» والدموع تملأ عينيه: «سأشكر الله على هذا اليوم الذي أسعدني، وآمل أن يكون هذا اليوم يومًا عظيمًا بالنسبة لي، وأيضا أشكر إخوتي الأصغر سنا من حولي  فمن خلالهم أصبح هذا الحلم حقيقة، الله يباركهم ويحقق كل أحلامهم في حياتهم».

لحظة إهداء الطلاب السيارة للحارس 

وانتشر عبر منصات مواقع التواصل، مقطع فيديو يوثق اللحظة التي خرج فيها إلى موقف سيارات المدرسة ولاحظ وجود سيارة «جيب»، وسرعان ما بدأ يدرك أنها كانت له، وسقط على الأرض على الفور وتدحرج بابتسامة كبيرة على وجهه، بينما كان الأولاد يتجهون إليه لاحتضانه، وبعد ذلك حملوه وساروا به إلى سيارته وهو يمسك وجهه بين يديه ويبكي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق