«القاهرة الإخبارية»: الإصابات الناتجة عن حادث تفجير أجهزة «بيجر» معظمها من جنوب بيروت - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

قال مصطفى عبدالفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ وزارة الصحة اللبنانية أعلنت أصابة نحو 3 آلاف شخص ومقتل 9 حالات في انفجار أجهزة الاتصالات اللاسليكة التابعة لحزب الله، والتي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أنّ جميع الأطقم الطبية لن تغادر أماكنها، بل مستمرة في أداء وظيفتها وإسعاف المصابين.

استهداف إسرائيل لجنوب لبنان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آية لطفي، أنّ معظم الإصابات من الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ شهدت العملية العسكرية الإسرائيلية استهداف عناصر مختلفة من حزب الله، فضلا عن وصول حالات إصابة من المدنيين والأطباء والمهندسين ورجال الإسعاف الذين كانوا يستخدمون أجهزة المناداة الآلية، التي جرى استهدافها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

لبنان تعيش ليلة حزينة

وأشار إلى أنّ وسائل الإعلام اللبنانية وصفت عملية استهداف إسرائيل للبنان بأنّه عمل إجرامي، موضحا أنّ بيروت وجميع المناطق اللبنانية شهدت ليلة حزينة جراء هذا الاستهداف الكبير، الذي خلفه آلاف من المصابين.

المستشفيات تعمل على قدم وساق

وتابع: «ما زالت المستشفيات اللبنانية تعمل حتى الآن من أجل تقديم كل الدعم الطبي، وذلك على الرغم من النقص الشديد في المواد والمستلزمات الذي تعانيه».

وقال قاسم هاشم عضو مجلس النواب اللبناني، إن الحرب بين حزب الله وإسرائيل قائمة، ومسار الصراع مفتوح منذ 76 عاما، مشيرا إلى أنه لابد من الرد على هذا العدوان كما حدث عقب الإعتداء التي شنته إسرائيل على ضاحية بيروت الجنوبية، ذاكرا أن المقاومة هي من ستختار زمان ومكان الرد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق