مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

تعرض أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو البرازيلية، الشخصية المؤثرة في مجال التنمية الشخصية، بابلو مارسال، لهجوم من أحد منافسيه باستخدام كرسي معدني خلال مناظرة تلفزيونية.

وخلال المناظرة التي جمعت مرشحي رئاسة بلدية ساو باولو، وجه مارسال ادعاءات ضد مقدم البرامج التلفزيونية السابق، خوسيه لويز داتينا، قائلًا: «أنت لست رجلًا بما يكفي للقيام بذلك»، في إشارة إلى مزاعم سوء سلوك داتينا، وفقًا لما ذكرته شبكة «يورونيوز» الإخبارية الأوروبية.

86c1158b60.jpg

داتينا يتهم مارسال بتخريب المناظرة

وقال «داتينا» إن «مارسال» كان يحاول تحويل المناظرة إلى عرض يشبه برامجه على الإنترنت، واتهمه بتخريب آفاق المناظرات بالكامل.

وعلى إثر الاتهامات، تقدم «داتينا» نحو منصة «مارسال» حاملًا الكرسي فوق رأسه وضرب به الأخير، بينما رفع مارسال ذراعيه للحماية، تم نقل مارسال إلى المستشفى على إثر الاعتداء.

كسر في أحد أضلاع المرشح لبلدية ساو باولو

وأفادت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية أن مساعدي مارسال أبلغوا وسائل الإعلام البرازيلية بأنه تم تشخيص إصابة المرشح بكسر في أحد أضلاعه، فيما أشار مسؤولو الطوارئ إلى تعرض أحد أصابعه للخلع.

141e4baec1.jpg

وكان «مارسال»، الذي حصل على المركز الثالث في استطلاعات الرأي خلف رئيس بلدية ساو باولو الحالي ريكاردو نونيس، والمنافس اليساري جيلهيرم بولس، في الفترة التي سبقت المناظرة إنه يريد إجبار داتينا على الخروج من الانتخابات.

جدير بالذكر، أن من المقرر أن ينطلق السباق نحو رئاسة بلدية ساو باولو في 6 أكتوبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق