برلماني: حزمة التيسيرات الضريبية تعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

قال النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب عن المنوفية، إن الخطوات المتوالية من جانب الحكومة وبتوجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاقتصاد تأتي لتعزيز قدراته وجذب الاستمارات والتصدي للتحديات.

حزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية

وثمن «الخشن» في بيان له اليوم، توجيهات الرئيس السيسي اليوم للحكومة، خلال لقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بالتنفيذ الدقيق والمتابعة المستمرة لحزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية المنتظرة، بما يحقق أهداف تبسيط المنظومة وبناء الثقة، ويعطي دفعة قوية للاستثمار والاقتصاد المصري، مشددًا على أن توجيهات الرئيس بخصوص التيسيرات الضريبية ستحقق نقلة حقيقية والمأمول من ورائها.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى متابعة الرئيس السيسي للمؤشرات الاقتصادية وجهود الحكومة لتوفير بيئة استثمارية جاذبة، خاصة في قطاع الصناعة، وكذلك حزمة التسهيلات التي أعلنتها وزارة المالية، بهدف تطوير وتبسيط المنظومة الضريبية بشكل شامل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين.

إجراءات دعم الاستثمار

وتابع نائب المنوفية أن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات مؤخراً لدعم الاستثمار، مثل الرخصة الذهبية وتبسيط الإجراءات وإزالة كافة العوائق.

واختتم تصريحاته متوقعاً طفرة اقتصادية حقيقية وزيادة ملحوظة في الاستثمارات العربية والأجنبية المباشرة خلال الفترة القادمة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس وتعدد الفرص الاستثمارية داخل العديد من المشاريع العملاقة التي تشهدها مصر في الجمهورية الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق